GrOuP rigAlA

Group Rigala Mogtama3 2albo 2ebir Weyesa3y El-Gamei3
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الثناء على الله .. عز وجل ..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجرد شعووور
عضو كويس
عضو كويس
avatar

المشاركات : 36
انثى

العذراء

الثعبان
العمر : 29

المزاج : cooooool

العمل : STUDENT

مُساهمةموضوع: الثناء على الله .. عز وجل ..   2009-06-28, 3:56 pm

ان الثناء على الله سبحانه وتعالى .. من ادعى الامور لاجابة الدعاء
فتحرى الثناء على المولى الجبار .. ليستجيب دعائك ...

بسم الله الرحمن الرحيم ..
اللهم لك الحمد أنت نور السماوات والأرض ومن فيهن ولك الحمد , أنت قيم السماوات والأرض ومن فيهن ولك الحمد أنت رب السماوات والأرض ومن فيهن,ولك الحمد أنت الحق ووعدك الحق,وقولك الحق ولقاؤك حق والجنة حق والنار حق والساعة حق,والنبيون حق ومحمد حق اللهم لك أسلمت وعليك توكلت وبك آمنت وإليك أنبت وبك خاصمت وإليك حاكمت, أنت ربنا وإليك المصير. فاغفر لي ما قدمت , وما أخرت وما أسررت وما أعلنت , وما أنت أعلم به مني , أنت المقدم وأنت والمؤخر,أنت إلهي , لا إله إلا أنت , ولا حول ولا قوة إلا بك .
اللهم ربنا لك الحمد ملء السماوات وملء الأرض وملء ما شئت من شيء بعد أهل الثناء والمجد أحق ما قال العبد وكلنا لك عبد اللهم لا مانع لما أعطيت ولا معطي لما منعت ولا ينفع ذا الجد منك الجد .

اللهم لك الحمد كله وإليك يرجع الأمر كله .* الحمد لله كثيرا الله أكبر كبيرا .
الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه كما يحب ربنا ويرضى .
اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت، الأحد الصمد، الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد.
اللهم إني أسألك بأن لك الحمد، لا إله إلا أنت ، المنان، يا بديع السموات والأرض يا ذا الجلال والإكرام، يا حي يا قيوم
اللهم إني أشهدك ، وأشهد ملائكتك وحملة عرشك ، وأشهد من في السماوات ومن في الأرض : أنك أنت الله ، لا إله إلا أنت ، وحدك ، لا شريك لك ، وأشهد أن محمدا عبدك ورسولك


لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ,سبحان الله والحمد لله ولا اله إلا الله والله اكبر ولاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .
لا إله إلا الله وحده لا شريك له الله أكبر كبيرا والحمد لله كثيرا , سبحان الله رب العالمين ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم العزيز الحكيم .
لا اله إلا الله ، والله أكبر ، لا اله إلا الله وحده ، لا اله إلا الله لا شريك له، لا اله إلا الله ، له الملك ، وله الحمد ، لا اله إلا الله ، ولا حول ولا قوة إلا بالله .
سُبْحانَ اللَّهِ عددَ مَا خَلَقَ في السَّماءِ ، وَسُبْحانَ اللَّهِ عددَ ما خَلَقَ في الأَرْضِ ، سُبحانَ اللَّهِ عددَ ما بيْنَ ذلك ، وسبْحانَ اللَّهِ عدد ما هُوَ خَالِقٌ
ردد اللَّه أَكْبرُ مِثْلَ ذلكَ ، والحَمْد للَّهِ مِثْل ذلك ، ولا إِله إِلا اللَّه مِثْل ذلكَ ، ولا حوْل ولا قُوَّةَ إِلاَّ باللَّه مِثْلَ ذلك
سبحان الله عدد ما خلق ، سبحان الله ملء ما خلق ، سبحان الله عدد ما في الأرض والسماء ، سبحان الله ملء ما في الأرض والسماء ، سبحان الله عدد ما أحصى كتابه ، سبحان الله ملء ما أحصى كتابه ، ،سبحان الله عدد كل شيء ، سبحان الله ملء كل شيء ، الحمد لله عدد ما خلق ، الحمد لله ملء ما خلق ، الحمد لله عدد ما في الأرض والسماء ، والحمد لله ملء ما في الأرض والسماء ، والحمد لله عدد ما أحصى كتابه ، والحمد لله ملء ما أحصى كتابه ، والحمد لله عدد كل شيء ، والحمد لله ملء كل شيء.


سبحانك اللهم وبحمدك وتبارك اسمك وتعالى جدك ولا إله غيرك*سبحانك ماأعظمك ربنا!
الله أكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة وأصيلا.
اللهم إني أعوذ برضاك من سخطك وبمعافتك من عقوبتك وبك منك لا أحصي ثناء عليك أنت كما أثنيت على نفسك.

هل تعلم أي كلمات قلت؟ وأي عالم دخلت؟ وعلى من أثنيت؟ وأي أجور كسبت بإذن الله؟
-لقد أثنيت على الله باسمه الأعظم الذي إذا دعي به أجاب وإذا سئل به أعطى * ثناءً ستعتق به-بإذن الله من النار * ثناءً سينفعك بإذن الله في الدنيا والآخرة * ثناءً سيجيبك الله بقوله "صدق عبدي" * ثناءً عجب منه النبي ص لما سمعه , وقد فتحت له أبواب السماء * ثناءً هو أكثر وأفضل من ذكرك بالليل والنهار* ثناءً سيبتدره بإذن الله عشرة أملاك كلهم حريص على أن يكتبوه ولن يستطيعوا أن يكتبوه إلا كما قلته وأجره عند الله لك مدخر*ثناء سيكتب لك به-بإذن الله- رحمة الله كثيرا كما أثنيت عليه كثيرا .

فهل عرفت أين ارتقيت وماذا كسبت؟
والآن بعد أن تصلي على الحبيب صلى الله عليه وسلم يمكنك الدعاء بما شئت من الخير وأبشر بالإجابة إن شاء الله ...

لا اله الا الله ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/profile.php?id=1172075707&ref=profile
 
الثناء على الله .. عز وجل ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
GrOuP rigAlA :: ونلقى الاحبة :: مناقشات وحوارات-
انتقل الى: