GrOuP rigAlA

Group Rigala Mogtama3 2albo 2ebir Weyesa3y El-Gamei3
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة البلدوزر الذي تمناه الجميع قبل أن تتعطل محركاته بفعل فاعل !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
RoMeO
عضو جامد
عضو جامد
avatar

المشاركات : 85
ذكر

العقرب

الكلب
العمر : 36

المزاج : Nice

العمل : Ask Me
الموقع : wWw.GrOuP.rigAlA.nEt

مُساهمةموضوع: قصة البلدوزر الذي تمناه الجميع قبل أن تتعطل محركاته بفعل فاعل !   2009-05-28, 2:29 am



يبدو أن قصة "البلدوزر" المصري الصنع مع الإحتراف ستشهد فصلاً جديداً، فبعد رحلة لمدة عام في صفوف فريق ويجان أتلتيك الإنجليزي تقلبت فيها الظروف والأجواء من قمة النجاح إلى قمة الإنحدار في المستوى والعلاقة مع ناديه ، سيعاود "البلدوزر" بحثه عن فرصة أخرى في فريق أفضل وظروف أسهل .

وبدأ "عمرو زكي" أول مواسمه الإحترافية بداية ولا أروع ولا أبدع حيث سجل 10 أهداف في 6 شهور فقط لصالح فريقه ويجان أتلتيك، وهو ما جعل الجميع يرغب بالتعاقد معه وخطف الصفقة السوبر التي اعتبرها كل متابعي البريميرليج "اكتشاف الموسم " ، وبدأت الأخبار تتناول وجود العروض من الأندية الإنجليزية والأسبانية والإيطالية كذلك حتى أن صحيفة "الماركا" الأسبانية كتبت أن "زكي" موجود في خطط النادي الملكي ريال مدريد للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية .

كل ذلك جعل الجميع في إدارة نادي ويجان يشعرون بالندم على التعاقد مع اللاعب المصري على سبيل الإعارة فقط وعدم شراء عقده، وصرح "ستيف بروس" المدير الفني للفريق عن شعوره بالإحباط لعدم التعاقد مع "زكي" أكثر من موسم واحد فقط ، بل وسخر "بروس" من منتقديه في بداية الموسم عندما تعاقد مع زكي وقال بالحرف الواحد "لقد سخروا مني عندما تعاقدت معه وهاهو الأن هداف البريميرليج " !

وشكل زكي مثلث رعب في فريق ويجان شبجانب كل من الهندوراسي "ويلسون بلاسيوس" المنتقل لصفوف توتنهام في يناير الماضي والاكوادوري "انطونيو فالنسيا" الجناح الأيمن للفريق، وكانو بمثابة الثلاثي المرعب لأي فريق في الدوري الانجليزي .

ولكن "البلدوزر" لم يستمر ولم تعمل ماكيناته مثلما كانت تعمل وتسجل الهدف تلو الأخر، فبعد الاستغناء عن "بلاسيوس" لصالح فريق توتنهام هوتسبيرز اللندني ، وكذلك "إيميل هيسكي" لأستون فيلا، وإصابة "فالنسيا" لم يستطع "عمرو زكي" تسجيل المزيد من الأهداف وتوقف رصيده عند الرقم 10 ولم يسجل أي هدف لصالح ويجان في عام 2009 !

وظهرت المشاكل فجأة في حياة "البلدوزر" بعد مباراة المنتخب أمام نظيره الزامبي في تصفيات كأس العالم، حيث لم يعد لفريقه في الميعاد المحدد وكذلك تفاقمت المشكلة بينه وبين زميله بالفريق والمنتخب "أحمد حسام ميدو" وتبادلا التصريحات عبر وسائل الاعلام، وهو ما جعل "ستيف بروس" يفتح النار على "زكي" ويصفه بأسوأ محترف قام بتدريبه طوال حياته التدريبية !

وبعد فترة من الشد والجذب عاد "البلدوزر" لناديه بتصفية الأجواء بينه وبينه "ميدو" و"بروس" ولكنه لم يسجل وتفاقمت الأمور أكثر بإصابته وابتعاده حتى نهاية الموسم، وهو ما جعل نادي ويجان أتلتيك يرسل برقية لنادي الزمالك ويعبر فيها عن عدم رغبته في تمديد فترة التعاقد مع "عمرو زكي" وكأن "البلدوزر" الذي رغبت فيه كل الأندية في بداية الموسم أصبح مجرد "توك توك" مهمش !

ولكن على ما يبدو فالبداية الجيدة لزكي مع ويجان جعلت لدى بعض الأندية الانجليزية الرغبة في التعاقد معه ، وبالفعل فقد صرح وكيل أعمال اللاعب "نادر شوقي" أن "زكي" لديه عروض من أربعة أندية إنجليزية من أندية الوسط في إنجلترا أمثال أستون فيلا وتوتنهام هوتسبير ويفاضل الأن زكي بينها ، وهو الأمر الذي أكده اللاعب في تصريحات هذا الأسبوع لشبكة سكاي سبورتس عن وجود عروض من أندية إنجليزية وأنه مازال أمامه ستة أسابيع للبحث في العروض واختيار افضلها، وأكد على أن خيار البقاء في الزمالك من الخيارات المتاحة أمامه .

توقف محركات البلدوزر التهديفية عن الدوران كان بفعل فاعل ! نعم .. بفعل فاعل فزكي لم يشارك في الدور الثاني كأساسي سوى في ثلاث مباريات فقط ! وعندما شارك لم يجد صانع ألعاب في الفريق بعد رحيل بلاسيوس وإصابة فالنسيا وعدم قدرة شارنر وكاترمول في صناعة الأهداف له .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wWw.GrOuP.rigAlA.nEt
 
قصة البلدوزر الذي تمناه الجميع قبل أن تتعطل محركاته بفعل فاعل !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
GrOuP rigAlA :: 24 ساعة رياضة اونلاين :: نجوم فى سماء الإحتراف-
انتقل الى: