GrOuP rigAlA

Group Rigala Mogtama3 2albo 2ebir Weyesa3y El-Gamei3
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حسام غالي : قرار الاستغناء عنى لم يحبطنى، والاهلى طلبنى ب350 الف يورو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
RoMeO
عضو جامد
عضو جامد
avatar

المشاركات : 85
ذكر

العقرب

الكلب
العمر : 36

المزاج : Nice

العمل : Ask Me
الموقع : wWw.GrOuP.rigAlA.nEt

مُساهمةموضوع: حسام غالي : قرار الاستغناء عنى لم يحبطنى، والاهلى طلبنى ب350 الف يورو   2009-05-28, 2:33 am



رفض المصري حسام غالي في حوار صحفي له مع جريدة الرياضية السعودية أن يكون قرار المدرب الأرجنتيني باوزا في عدم استمراره لموسم آخر مع فريقه النصر محبطاً له وقال:" مررت بتجربة من هذا النوع مع توتنهام رغم اختلاف الأسباب ولكني لاعب محترف ولن أتوقف عند أي محطة فتجربتي مع النصر كانت مفيدة وممتعة مع أننا لم نحقق إنجازاً وعدت لأجواء المباريات الرسمية عقب توقف طويل".

وأضاف غالــي: "شعرت بالسعادة مع جماهير النصر وإدارة النادي ولا يزال عقدي الاحترافي ملكاً للعالمي الذي أعتز وأفتخر به كثيراً وقلت هذا الكلام عبــر الصحافة المصرية".

وتابع غالـــي حديثه: "النادي الأهلي يرغب في أن يحصل على خدماتي من النصر بنظام الإعارة أو حتى شراء العقد، وبالنسبة لي متعطش لأن ألعب أمام جماهيري التي قدمتني للملاعب بشكل رسمي وحسب معلوماتي الأهلي قدم طلب إعارة بمبلغ (350) ألف يورو لمدة موسم كامل وربما يكون هناك فرصة لأن يعود عقدي من جديد لملكية النادي الأهلي وعلى أي حال أجزم وأكرر بأن المرحلة التي قضيتها في النصر كان مفيدة لي كلاعب محترف وكنت على أتم استعداد لخوض موسم آخر معهم وأحترم وأقدر الإدارة التي يقودها الأمير فيصل بن تركي وأحترم كذلك قرار الأرجنتيني باوزا وهذه هي وجهة نظره كمدرب وليست بالتأكيد نهاية المطاف".

وفى الوقت ذاتة أشارت تقارير نشرت فى الصحف السعودية إلى رغبة نادي الزمالك المصري فى استعارة وسط المدافع الدولى المصري حسام غالى على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد فقط .

يذكر أن غالي انتقل للعب فى صفوف نادي النصر السعودي قادما من نادي توتنهام وذلك بعد فشل تجربة الاحتراف التي خاضها اللاعب في انجلترا,واستطاع حسام تقديم مستوى جيد مع العالمي ولكن المدرب الأرجنتينى باوزا قرر عدم استمرار اللاعب مع الفريق لينهي حسام بذلك ثانى تجاربة الاحترافية.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wWw.GrOuP.rigAlA.nEt
 
حسام غالي : قرار الاستغناء عنى لم يحبطنى، والاهلى طلبنى ب350 الف يورو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
GrOuP rigAlA :: 24 ساعة رياضة اونلاين :: نجوم فى سماء الإحتراف-
انتقل الى: